Tuesday 19 January 2021

هل أنت مشاهد أنمي حديث؟ هل شاهدت للتو هذه الرسوم الأجنبية؟ في...



هل أنت مشاهد أنمي حديث؟ هل شاهدت للتو هذه الرسوم الأجنبية؟ في هذه الحالة  اسمحوا لي أن أكون أول من أهنئكم على إيجاد أفضل مصدر لأخبار الأنمي، لقد قمنا من خلال فريق عمل موقع ماتو بإرفاق كل هذه النصائح لمشاهدة سعيدة.

1. لا تستمع إلى كارهين الانمي

أي شخص يكره مسلسلاتك المفضلة، أويكره الرسوم المتحركة، يمكنك فقط تجاهل هؤلاء الأشخاص، لأنهم من الواضح أنهم يحاولون فقط أن يتدخلوا تحت جلدك. في الواقع ، يمكن تجاهل أي شخص لا يشاركك وجهة نظرك بالضبط.

2. إذا كان يبدو مثل الأنمي ، فلا بد أنه أنمي

ما هو وما هو ليس أنيمي؟ كقاعدة عامة ، إذا كان يبدو وكأنه أنمي لا بد أن يكون أنمي. العروض مثل Code Lyoko أو Megas xlr أو avatar هي بالتأكيد أنيمي. فقط انظر إليهم!

3. شاهد الأنمي دائمًا قبل قراءة المانجا

إذا قرأت المانجا قبل مشاهدة الأنمي ، فأنت في الأساس تفسد الأنمي بنفسك. تخلص من فكرة أن بعض التعديلات قد تم إجراؤها لمحبي المواد المصدر. يفتقر المانجا إلى الصوت والحركة ، وهو أمر ضروري لفهم أي قصة. وإلى حد كبير يتم تحويل كل مانغا إلى أنمي على أي حال ، فما الفائدة من قراءتها؟

4. العروض الوحيدة التي تستحق المشاهدة هي Slice of Life

كما يوحي الاسم ، فإن Slice of Life ، أو SoL ، هي نوع من الحياة اليومية. هذا النوع من الرسوم المتحركة لا تعيقه مشاهد الحركة المكثفة أو الأسئلة الفلسفية العميقة. لماذا تشاهد Ghost in the Shell بينما يمكنك مشاهدة K-on؟

5. رسم الانمي يقوي فقط كبرياء انمي الخاص بك

يعد صنع فن الرسم الخاص بك جزءًا أساسيًا من الاستمتاع بالأنمي. لكن كونك درجًا جيدًا هو عمل شاق. لتسهيل الأمور عليك طباعة وتتبع الصور من الرسوم المتحركة المفضلة لديك. ليس لديك طابعة؟ ابحث عن الفن المنحرف عن عمل فني “أساسي”. مع القاعدة، كل ما تحتاجه هو رسم الشعر والملابس، وهو بصراحة الجزء الأكثر أهمية في أي تصميم لشخصية أنيمي.

6. لا تشاهد هنتاي

لقد كنت مترددًا حقًا في وضع هذه الصورة المتحركة، مع الأخذ في الاعتبار مدى كونها مسيئة لقرائنا. آمل أن يخضع هذا للرقابة بما يكفي ليكون غير مؤذٍ قدر الإمكان.

الهنتاي خطأ أخلاقيًا، وانحرافًا صارخًا لوسط نقي. أي شخص يشاهد الهنتاي مريض ، ولا يجب أن ترتبط به إذا كنت تريد أن تصبح أوتاكو كامل الأهلية.

فيمايلي بعض الروابط المقدمة من موقع ماتو لعشاق الانمي:

متجر انمى 

متجر انمى سعودى

هجوم العمالقة 

No comments:

Post a Comment