Wednesday 13 January 2021

اذا كنت تريد هان منزلك بنفسك فهذا الأمر شائع وليست بالأمر الصعب،...



اذا كنت تريد هان منزلك بنفسك فهذا الأمر شائع وليست بالأمر الصعب، لذلك يقدم لك موقع ركن الماسة هذه النصائح المهمة من الخبراء التي ستجعل مهمة الطلاء التالية الخاصة بك ناجحة وإن كانت الأولى.

1- انتظر الطقس الجاف:

الرطوبة تعني القطرات والتجفيف البطيء، لذا تجنب الرسم في يوم ممطر، إذا كان يجب عليك الطلاء عندما يكون الجو رطبًا، خذ وقتك  واستفد من الطلاء بطيء الجفاف لتصحيح أخطائك قبل الانتقال إلى الطبقة التالية، لكن لا تفرط في العمل وتقوم بطلاء طبقة أخرى قبل أن تجف تمامًا الطبقة الثانية وإلا سيظهر عند الانتهاء.

2- قم بإجراء فحص بصري شامل والتحضير

أي مناطق متشققة أو متقشرة أو متقشرة تحتاج إلى صنفرة خفيفة أو كشط (ثم شطفها جيدًا) قبل تطبيق الطلاء التمهيدي الجديد، لأن وزن الطبقة الجديدة سيسحب الطلاء القديم، يقول الخبراء “سينتهي بك الأمر إلى إضاعة وقتك وأموالك إذا لم تتعامل مع ذلك أولاً"، قد تحتاج البقع الدهنية أيضًا إلى القليل من الغسيل بالصابون، ثم الشطف بالماء النظيف، خلاف ذلك امنح الجدران مسحًا سريعًا بقطعة قماش مبللة بحيث يكون للطلاء سطح نظيف وخالي من الغبار يلتصق به.

3- دهان أصفر متدحرج على حائط بيج

اشترِ فرش عالية الجودة وأغطية بكرات وشريط رسام إذا كنت تتباهى بالطلاء الرائع فأنت بالتأكيد لا تريد ضغط البنسات على التطبيق، توفر الفرش وأغطية الأسطوانة الجيدة تغطية ممتازة حتى لا تضيع الوقت والطلاء عند إعادة التطبيق، وشريط الرسام المتطور هو الصفقة الحقيقية عندما يتعلق الأمر بإغلاق القطرات والتمويه.

4- فرش الطلاء وأدوات التطبيق 

قبل أن تبدأ الطلاء  تعرف على نوع الفرش والبكرات التي يجب استخدامها.

كلما زادت قوام جدرانك، زادت سماكة القيلولة التي تريدها على غطاء الأسطوانة حتى تصل إلى الشقوق وتوفر تغطية كاملة، ولكن إذا أصبحت كثيفًا جدًا، فقد تنشئ بالفعل نسيجًا لا تريده، لذا كن مستعدًا لإعطاء مندوب مبيعاتك تفاصيل حول ما تقوم برسمه.

5- احمِ أي شيء لا تريد طلائه

لن تندم أبدًا على الوقت الذي تقضيه في تغطية الأرضيات والأثاث والأجهزة قبل أن تبدأ مشروع الطلاء، قطع القماش ضرورية، وأكياس الساندويتش البلاستيكية الصغيرة المُثبتة بشريط لاصق هي طريقة سهلة لحماية مقابض الأبواب.

الروابط التالية من موقع ركن الماسة تساعدك في ايجاد الادوات اللازمة:

 دهانات و لوازمها 

 كفرات 

عدد يدوية 

No comments:

Post a Comment