Thursday 9 December 2021

موقع فكرة منصة مدرستي التعليمية

نقدم لكم عبر موقع فكرة منصة مدرستي التعليمية رابط تسجيل دخول الفصل الدراسي الثاني 1443 ، مع اقتراب بداية الفصل الدراسي الثاني في المملكه العربية السعودية ، يبحث الكثير من الطلاب والطالبات وايضا اولياء الأمور ، عن طريقه ورابط تسجيل الدخول علي منصة مدرستي ، ذلك لأن يقومون بالحصول على الخدمات التى تقدمها وزارة التعليم عبر هذه المنصة لجميع الطلاب حيث يجري عمليات التعليم على تلك المنصة.

والجدير بالذكر ان السعودية تعمل علي توفير العديد من الخدمات الالتكرونية للتسهيل علي اولياء الامور والطلاب والطالبات من معرفه مستويات الطلاب من خلال منصة مدرستي التعليمية .


طريقة التسجيل فى منصة مدرستي


نقدم لكم نحن في فريق منصة فكرة الاعلامية طريقه التسجيل في منصة مدرستي حيث توجد العديد من الخطوات البسيطة في السطور القادمه :-


الخطوة الاولي الذهاب إلى موقع منصة مدرستي على شبكة الأنترنت .

الخطوة الثانية بعد ذلك تقوم باختيار إنشاء حساب جديد.

الخطوة الثالثه تقوم بكتابة أسم الطالب ثم رقم الهوية.

الخطوة الرابعة تكتب تاريخ الميلاد للطالب فى المكان المخصص له.

الخطوة الخامسه تقوم بكتابة البيانات الشخصية الخاصة بالطالب فى المكان المخصص له.

الخطوة  السادسه تقوم بكتابة البريد الإلكتروني للطالب.

الخطوة  السابعه إدخال رقم الهاتف المحمول فى المربع المخصص له.

الخطوة  الثامنة بعد ذلك تقوم بكتابة الرقم السري للطالب.

الخطوة  التاسعة تقوم بتأكيد كلمة السر.

الخطوة  الاخيرة الضغط على زر التسجيل



منصة مدرستي تسجيل دخول 1443 اختبارات PIRLS


اعنلت وزارة التربية والتعليم السعودية ، عن موعد الاختبار الدولي للقارئي يوم الاثنين من 8 نوفمبر 2021م الموافق لتاريخ 3 ربيع الثاني 1443هـ، وسيؤدي الاختبار ما يزيد عن سبعة ألاف طالباً وطالبةً من الصف الخامس الخامس الابتدائي الاختبار الدولي بشكل حضوري لمدة ثلاثة أيام متواصلة في عدد 177 مدرسة في المملكة .

ومن جانبها اكدت وزارة التعربية التعليم علي ضرورة الاخد والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي اعتمدتها وزارة الصحة بعد ظهور المتحور الجديد الذي يعتبر اشد خطورة من سابقاته.


اختبارات منصة مدرستي للطالب 1443

وضعت وزراة التربية والتعليم في السعودية خطة زمنية لتنفيذ وإجراء اختبارات الفترة الأولى الفصل الدراسي الأول 1443هـ حيث انه يجب علي الطلاب والطالبات متابعة التعليمات الصادرة عن وزارة التربية التعليم ، و الالتزام بمواعيد تنفيذ الاختبارات عبر منصة مدرستي اختبارات ، ما يمكنك زيارة مكتبة الاسئلة لحلول المناهج التعليمية.

No comments:

Post a Comment