Saturday 20 February 2021

تسليك المجاري بالاسيد

تسليك المجاري بالاسيد 

تسليك المجاري بالاسيد من الطرق الفعالة في تسليك المجاري، وبالرغم من أن هذه الطريقة فعالة جدا إلا أن هناك العديد من المحاذير التي يجب مراعاتها عند استخدام هذه الطريقة.

تسليك المجاري بالاسيد طريقة الاستخدام 

الاسيد من المواد الكيميائية التي تمتلك فاعلية كبيرة في إذابة الدهون والفضلات المتراكمة في مواسير الصرف الصحي مع شركة تسليك مجاري بالرياض .

ويتم استخدام الاسيد بأكثر من طريقة ففي حالة ضعف التصريف، وعدم انسداد المجاري بشكل كامل، يتم صب كمية 200 مل من الاسيد في فتحة الصرف الصحي، ويتم الانتظار لعدة ثواني، وبعدها يتم صب كمية من الماء بشكل تدريجي، وفي حالة عدم التخلص من الانسداد يتم ترك الاسيد لمدة أطول.

أما في حالات انسداد المجاري بشكل كامل، فيتم صب نصف لتر من الاسيد في فتحات الصرف الصحي، ويتم ترك الاسيد لمدة طويلة تصل إلى ساعة كاملة في بعض الأحيان، وبعدها يتم سكب كمية من الماء للتأكد من التخلص من انسداد المجاري بصورة نهائية.

تسليك المجاري بالاسيد محاذير الاستخدام 

نظرا لكون الاسيد من المواد الكيمائية الفعالة، والتي من الممكن أن تسبب الضرر إذا ما تم استخدامها بطريقة خاطئة، فهناك العديد من المحاذير التي يجب عليك اتباعها أثناء تسليك مواسير الصرف الصحي بالأسيد، ومن أبرز هذه المحاذير:-

الحرص على تهوية المكان بشكل جيد أثناء استخدام هذه المادة، وذلك نظرا لأنه يخرج منها غاز من الممكن أن يسبب العديد من الأضرار على الصحة.

علاوة على ذلك من الأشياء التي يجب عليك مراعاتها عند استخدام الأسيد الحرص على اتخاذ العديد من الاحتياطات مثل لبس القفازات الواقية، وكذلك ارتداء النظارات، وكذلك الملابس الواقية.

وأيضا من الأمور الهامة التي يجب عليك مراعاتها معرفة نوع مواسير الصرف الصحي قبل البدء في استخدام السيد، فهناك أنواع من المواسير لا يصلح معها استخدام الأسد مثل المواسير البلاستيكية، وكذلك المواسير المصنعة من الصلب المجلفن.

No comments:

Post a Comment