Tuesday 2 June 2020

شروط التداول

  1. يتم توفير شروط عقود فروقات المعادن، المؤشرات النقدية، العقود الآجلة للمؤشرات، الأسهم، السندات، والعملات المشفرة في  مواصفات العقود.
  2. يعتمد معدل الرافعة المالية لأزواج العملات و أنواع معينة من عقود الفروقات على قيمة الصفقة الأسمية و يتم تقديمها وفقاً  متطلبات الهامش.
  3. تعتمد العمولات المفروضة على العقود مقابل الفروقات على أزواج العملات والمعادن في حسابات Zero.MT4 و Zero.MT5 على حجم التداول الشهري، مما يعني أن المتداولين النشطين يدفعون أقل. يشار إلى قيمة العمولة لصفقة من جانب واحد وتحمل المبلغ بالكامل (أي مضاعف) عند فتح صفقة على حساب Zero.MT4 وبنهاية الشهر على حساب Zero.MT5. يتم توفير هيكل العمولة وأمثلة الحساب وأسعار عملات الإيداع المختلفة في العمولات . لا تعتمد العمولات المفروضة على العقود مقابل الفروقات على الطاقات والمؤشرات النقدية لحسابات Zero.MT4 و Zero.MT5 على الحجم الشهري ويتم تحميلها بمعدلات ثابتة، والتي يمكن العثور عليها في مواصفات العقود. قيم العمولة بالدولار الأمريكي معممة وإرشادية، يرجى التحقق من المعلومات الدقيقة لكل أداة في مواصفات العقود.
  4. يتم الإشارة إلى العمولة لجانب واحد للصفقة و يتم فرضها على أساس “لكل معاملة” (أي في كل مرة يتم فيها شراء أصل أو بيعه). يرجى الاطلاع على معلومات كاملة حول العمولات و الحد الأدنى للقيم في مواصفات العقود. يتم تقديم أمثلة حسابية في العمولات.

No comments:

Post a Comment